احصل على أفضل إرشادات الآن!- Get the best instructions now!

احصل على أفضل إرشادات الآن!




قدم خبراء من شركات مختلفة بعض المفاتيح الأساسية بهدف أن يصبح توفير وادخار المال مهمة يومية، وفق ما ينقل الكاتب مارتين ألفاريز، في هذا التقرير بمجلة "موي نيغوثيوس إي إيكونوميا" الإسبانية.
  
Image result for pin submit button

يقول التقرير إن أزمة 2008 دفعت الكثير من الناس إلى إنفاق مدخراتهم، وتسببت في تغيير عقليتهم فيما يتعلق بالادخار لمستقبلهم، الذي قد يكون مفيدا للسنوات القليلة المقبلة.

وينقل التقرير عن خبراء قولهم "نحن الآن في تطور كامل من مستثمر قصير الأجل إلى آخر يركز على استثمارات متوسطة وطويلة الأجل".

ويضيف هؤلاء أنه بالنسبة للكثيرين، يتمثل الادخار بشكل أساسي في خفض نسبة الإنفاق وحفظ ما تبقى للمستقبل، لكن هذا المفهوم تغير بحلول القرن الحادي والعشرين.

ويرجع الفضل في جزء كبير منه -يقول الخبراء- إلى الثورة التكنولوجية، حيث أصبح بإمكان جزء كبير من السكان الوصول للخدمات والمنتجات التي كانت حتى قبل عقود قليلة متاحة فقط لعدد قليل من الأشخاص. كما يمكن لهذه الخدمات، بمخاطرها، أن تساعد في توفير الأموال التي تريد أن تدخرها في المستقبل عندما تحتاج إليها.

وهذه عشر نصائح لمساعدة الأشخاص العاديين على الادخار، سواء لعمليات الشراء اليومية أو المستقبلية، وفق خبراء مختصين رصدت المجلة آراءهم.


No comments:

Post a Comment